فلم الدراما والغموض الياباني Wandering \ القمر المتجول

   








إذا وجدتم أي رابط متعطل اخبروني في التعليقات وسأعيد الرفع فورًا 







 أقدّم لكم فلم الدراما والغموض الياباني القمر المتجول \ Rurou no Tsuki 


يُعد هذا الفلم أحدث أعمال المخرج لي سانغ إيل الذي صنع أفلام شهيرة
 كـ Rage و Villain و Hula Girl و Unforgiven وغيرها..



*غير مُناسب للمشاهدة العائلية ✘

*تنبيه: الفلم يُناقش قضايا جريئة وحساسة ويحتوي على مشاهد 
(فاضحة عنف \ اغتصاب)


- Special Thanks to Umechan for English sub -


آمل أن تنال الترجمة على رضاكم.



الاسم بالعربية: القمر المتجول.

الاسم بالإنجليزية: Wandering.

النوع: دراما - غموض.

تاريخ الإنتاج: 13 مايو 2022

إخراج: Lee Sang-Il

مدة الفلم: 150 دقيقة

الرواية: Nagira Yuu





في نهار يوم ممطر يلتقى الطالب الجامعي "سايكي فومي" بالفتاة الصغيرة المدعوة "كاناي ساراسا" ويدعوها بالمكوث في منزله بعد أن أخبرته بعدم رغبتها بالعودة لمنزل عمتها، فيعيش الاثنان سويًا سعداء لشهرين إلى أن يُقبض على فومي بتهمة "مشتهي الأطفال الذي اختطف فتاة صغيرة" وبعد مرور 15 عامًا يلتقي الاثنان مرة أخرى.



إعلان الفلم على اليوتيوب



















( 3 غيغا - جودة عالية جدًا 1080p) 

  MEGA GoogleDrive 


( 1 غيغا - جودة عالية 720p) 

( 800 ميغا - جودة متوسطة 480p) 

  MEGA GoogleDrive   




ملف الترجمة على subscene

خام الفلم 5 غيغا (هنا)




*للمزيد من الأعمال المُترجمة للممثلة "هيروسي سوزو"

يُمكنكم زيارة هذه الصفحة (هنا)



تعليقات

  1. مافهمت النهاية ؟هو فعلا مشت*ل؟ولا ايش ؟حسيت فعلا هو كذا،وهي كيف رضيت تكون معاه عشانه تقبلها زي ماهي ؟،اما شخصيته ماقدرت افهم

    ردحذف
  2. الفيلم جدًا رائع والترجمة ممتازه ويستحق المشاهدة لكن في جزئية بعد نهاية الفيلم ياليت لو كان لها ترجمة جاني فضول عن ايش يتكلموا ، عمومًا الله يعطيكم العافيه استمروا

    ردحذف
  3. بدي أستفسر عن اشي، هلقيت بعد الفيلم ما خلص كانت فيه ساعة تقريبا وبكون فيها المخرج ومشاهد لم تعرض في الفيلم، أثارت فضولي جدا، فممكن اعرف شو هيا، وحبيت اعرف عن شو كان بيحكي، لانه انا اول ما نزلت الفيلم انصدمت في المدة، شو 4 ساعات الا😅، انا حضرت فيلمين قديمين كتير بس كانوا 3 ساعات ونص، هادا كان اطول فيلم في حياتي، بس لما شوفت مدة هادا انصدمت اكتر بس طبعا ما قدرت اسيبه لاني كنت بنتظره اول ما نزل الاعلان، لانه سوزو وريوسيه وتوري في فيلم واحد، اعتقد فش احلى من هيك حظ🥰
    الفكرة اني كنت مخلصة ميد في الكلية وما صدقت نفسي اني خلصت لانهم كانوا اصعب اسبوعين في حياتي، فكانت هادي من احلى المكافآت، بس عشان ما كنت اعرف انه مدة الفيلم طبيعية، فحكيت انا واختي نحضر الفيلم على يومين لاني كنت تعبانة والوقت تأخر كتير😁 بس اليوم لما اجينا نكمل طلع اقل من نص ساعة باقي للفيلم، وانصدمنا انه خلص🤣
    المهم هلقيت نيجي للفيلم نفسه، بدون شو صار معي
    انا اوريدي كنت حاضراه فيلم Rage & Villain وكنت بعرف انه ماخدين جوائز بس بصراحة ما كنت اهتم مين كان المخرج، كان الفيلم يعجبني وخلص، بس جديد صرت احب اعرف باقي التفاصيل عن الفيلم وفريق العمل ككل، فأنا بقرأ بالمعلومات الجميلة اللي كتبتيها عن الفيلم انبسطت انه حتى لو كانت قضايا عنجد جريئة، انا ضامنة الاخراج راح يكون بالتوب، وفعلا كنت مبهورة جدا بكل لقطة في الفيلم، ومن ناحية الملل ما حسيت بالمرة، زوايا التصوير سحرتني، الألوان، الأماكن، كل اشي في الفيلم حرفيا ولا غلطة فيه، مع طبعا بعض التحفظات والاشياء اللي استفزتني، بس عملت سكيب وخلص الموضوع، بس الشخصيات نفسها كانت تقهرني ببعض الاشياء، وبصراحة اكترهم سوزو وهي بتحكيله عن مشاعرها، يعني توري بالاخير بالعكس انا شفته صريح واخيرا فهمنا شخصيته، والنهاية كانت بالنسبة الي مقنعة، وحبيت اسم الفيلم من اخر جملة حكوها، كتير كتير حبيت😍
    رغم غرابتهم واضطرابهم الشخصي بس حكو كم من جملة حبيتها:
    " الحياة قاسية أياً كانت ميولك. "
    حسيتها عنجد مقنعة وواقعية في كتير من الاشياء، واللي بخليها بتصير اكتر البيئة، يعني من هادي الناحية حسيت الكاتب موصل رسالة ممكن تخلي الافكار تروح لاشياء كتيرة، مع فكرة انو انا ضد شخصية توري قطعاً، لانه بالزات اللي بفكر في الاطفال باشي غريب، هادا ولا يمكن استسيغه، والطفلة كانت جريئة من هي وصغيرة، بس عنجد تعاطفت معها لما حكت قصتها مع ابن عمتها، عنجد كتير حزنت عليها، وللاسف عنجد هادي مشاعر ما بتقدر البنت تحكيها، مشاعر ما حدا بقدر يحسها او يعرفها كلها...
    وهاي تاني فيلم يخليني ابحث عن مرض معين، ولما قرأت عنه صراحة كتير جابو التفاصيل دقيقة، فظيعين عنجد، انا كل مشهد عن مشهد بكون مبهورة بكمية الدقة في الاشياء، الاصوات، كل اشي عنجد كنت في مود مش مستوعبة الروعة في الفيلم، بالعادة انا كمان ما بشوف تقييمات او شو حاصل على جوائز لانه اغلب لما بحضر الفيلم او المسلسل عشان ممثل او قصته، بس هادا يستحق الكلام الرائع اللي عليه
    ومن الجمل اللي حبيتها كمان، سوري بدخل في مواضيع كتيرة من الفيلم 🤭
    " البشر لا يرون سوى ما يرغبون رؤيته. "
    حتى هادي الجملة حبيتها اكتر من الاولى
    بالنسبة لريوسيه، بالاول كنت مود اول ما شوفته موتت عليه، بس تبا له لما صار يضربها، ما اغربه عنجد، بس اكتر مرة يعجبني فيها تمثيله هنا، لانه الشخصية اللي عملها كتير صعبة، الابطال الثلاثة تمثيلهم احلى من التاني، وبكاء توري قطع قلبي، بس ريوسيه فظيع لما بيوعى على حاله وبشوف شو هوا سوى، كتير كنت مبهورة فيه
    بدي ارجع اشوف جلسات تصويرهم الحلوة اللي عملوها وكل اشي يتعلق في الفيلم من اول وجديد، عنجد من احلى الافلام، بس الواحد لما يحضرلها يكون عارف شو بيحضر لانه افكاره جدا غريبة
    ومن احلى اللحظات اللي حسيت فيها سوزو رجعت كانها في ناتسورا لما كانت جمب الطفلة اللي بتكون امها بتعمل معها في المطعم، انا نسيت انها في الفيلم، فلما ظهرت كتير انبسطت، الطفلة كبرت بس ضايلة ملامحها زي ما هي وكيوت كتير، كانت سوزو الطف ما يكون لما تكون معها
    وقت نشرك للفيلم عالمدونة كان في الوقت البيرفكت حرفيا، كانت من احلى المفاجآت حرفيا
    شكرا كتير على الترجمة الحلوة🌸💚

    ردحذف
    الردود
    1. ونسيت احكي عن تابي لاني هادي اكتر وحدة حزنت عليها، وحسيتها هي عنجد الضحية انها ما كانت تعرف عنه اشي، وجملته الاخيرة لما حكالها انه اسف لاستغلالك هي اللي قهرتني اكتر منه، لانه جملهم التنين هو وسوزو لما بحكوها بعد عناء من الانتظار والصبر انهم يحكوا اشي بحكو جمل بتقهر وما بيعرف الواحد يحكي اشي قدامهم من كتر الصدمة
      ويالله قديش نفسي اقرأ الرواية هلقيت، عنجد انا صرت اخر فترة ابحث عن مترجم روايات فقط يابانية، يا رب الحلم هادا يتحقق زي ما صارت المدونات كتيرة وحلوة😊 لانه تقريبا تقريبا كل فيلم حضرته مأخوذ من رواية بكون رهيب ونفسي اقرأ روايته

      حذف
  4. شكررررا عالترجمة ❤️❤️

    ردحذف
  5. توني خلصت الفيلم كان جميل استمتعت فيه سوزو لطييييفه السيناريو نايس شكرا عالترجمه
    بس تمنين اللقطات الاخيره فيها ترجمه بحثت بمواقع ثانيه للاسف حتى ترجمه انجليزيه ماكان فيه كنت بعرف شنو اللقطات تتكلم عنه هل هي بالمستقبل ام مجرد تخيلات فقط..
    عالعموم شكرا جزيلا على عرض الفيلم❤️

    ردحذف

إرسال تعليق