فلم الدراما والجريمة الياباني Day and Night ليلًا و نهارً

 






إذا وجدتم أي رابط متعطل اخبروني في التعليقات وسأعيد الرفع فورًا 







أقدّم لكم آخر أفلام شهر شوال Day and Night وأتمنى يحوز على إعجابكم.


 الفلم من إخراج فوجي ميتشيهيتو مُخرج فلم "العلية الأكثر إشراقًا في الكون" ترجمته هنا

شارك في إعداد الفلم الممثل "يامادا تاكايوكي" كمُنتج وكاتب سيناريو
بالإضافة إلى بطل الفلم "آبي شينوسكي" شارك بالتخطيط والكتابة أيضًا.


أنصح بالفلم لجميع الأذواق + مُناسب للمشاهدة العائلية




الاسم بالعربية: ليلًا و نهارًا.

الاسم بالإنجليزية:  Day and Night

الاسم باليابانيةデイアンドナイト.

النوع: دراما--جريمة-غموض.

تاريخ الإنتاج: 26 يناير 2019.

إخراج: Michihito Fujii.



عاد كوجي إلى بلدته بعد سماعه خبر انتحار والده الذي بلّغ عن مخالفات شركة كبرى
 جعلته يتعرّض للنبذ والكره حتى قرر إنهاء حياته بنفسه.
عائلة أكاشي مُشتتة و غارقة في الديون الآن لهذا يُقرر كوجي
 أن يعمل نهارًا في دار للأيتام وليلًا في أعمال إجرامية خطيرة
بينما يحمل في داخله رغبةً بالثأر لوالده
وأثناء رحلته للإنتقام يُحاول كوجي معرفة مالذي يجعل الإنسان 
يقف بجانبيّ الخير والشر وماهو الصواب وما هو الخطأ.



إعلان الفلم مُترجم

















ملف الترجمة على subscene

تحميل الفلم خام (2.GB) هنا




تعليقات

  1. من افخم ادوار كايا بمعنى الكلمة😍💕
    انا حملت الفيلم قبل شهر ولما حضرته اليوم كنت ناسية تقريبا كل القصة بس كنت مبهورة بالاعلان وبوستر الفيلم
    بس الحلو في الفيلم فكرته اللي بينت دغري، من الاول، ولما صاروا يجيبوا مشهد بالليل شو بيعمل وكيف الصبح كان هان الاخراج افخم ما يكون
    البطل اكاشي اول مرة احضرله اعمال وكتير عجبني تمثيله
    اما كيتامورا كنت احضره بس في ادوار قليلة جدا بس كنت مبهورة في تمثيله، بس هان صدمتني نهايته وكيف كانت قصته قطعت قلبي
    التصارع اللي ركزوا عليه بالفيلم خلوني اعيشه معهم، ما بدي اكون معهم حتى في اخطائهم، بس المخرج طالما خلاني اتضامن معهم في كتير اشياء فهادا اشي رهيب، هدوء الفيلم، طريقة عرضهم للمشاهد كانت من اكتر الاشياء اللي تخليني انبهر في كل مشهد عن التاني، وخصوصا لما كان مع نانا عند النهر وكل الدنيا ثلج وتصرخ عليه، انا اصلا قررت احضر الفيلم بس من هادي اللحظة، وخلتني اوقف الفيلم لحتى استوعب الصدمة اللي اعطوني اياها
    النهاية حسيتها جدا واقعية للحياة اللي كانوا يعيشوها وانبسطت لنانا انه بدها تكمل حياتها، انا صرت كل ما احضر اغنية تخرج في الثانوية ابكي تلقائيا، يعني لو كان المشهد اطول لو دقيقة بس كان ما وقفت بكا
    عنجد الفيلم يستحق المشاهدة لانه بخلي االواحد تفكيره اعمق وكيف يثبت على شخصيته المنيحة في هادا العالم اللي بخوف، خلاني كتير افكر في ناس كتير كمان، لانه انا بعشق قصة ملجأ الأيتام وفكرة البيت لالي عاملينه مشهور عندهم اكتر من الملجأ نفسه وذكروني في بعض المشاهد في مسلسل غداً أمي لن تكون هنا
    اجواء الفيلم خلتني في عالم تاني طبعا، لانه حرفيا جذبني من اوله، وكل شوية وانا اعلق عالاجواء، الاخراج، التصوير، ابداع الممثلين، ما وقفت تعليق من كتر ما انا مبهورة في الفيلم، واكتر اشي الطاحونة الهوائية، حسيت عاملة تأثير خاص في الفيلم، وخصوصا انه الي فترة كنت أتفرج كتير على طاحونات هوائية، ولما كانت تيجي في الفيلم كنت استمتع اكتر
    وطبعا ما بكون شروقا الا اذا اقتبست😁
    " البشر لا يتسطعيون رؤية الجوانب الخفية لأقرانهم. "
    ................
    " جميع البشر يملكون جوانب مختلفة في حيواتهم. "
    ................
    إن لم تثق بصلاحك الداخلي فلا يُمكنك حماية من يعزّون عليك. "
    هادي اكتر جملة عجبتني
    ................
    " لكن وجود بصيص أمل..ز يصنع فارقاً واحداً. "
    ................
    عنجد مش قادرة اعبر اكتر من هيك بس عنجد من احلى الافلام اللي حضرتها هادي الفترة وخصوصا من اعمال كايا
    شكرا كتير على الترجمة🌸💚

    ردحذف
  2. جميل الفيلم و فيو عبرة. شكرا على الترجمة الجميلة

    ردحذف

إرسال تعليق